تطبيق تحميل فيديوهات اليوتيوب على الاندرويد 2022

غالبا ما نجد فيديوهات تثير إعجابنا على اليوتيوب ونريد حفظها على الهاتف لمشاهدتها فيما بعد بدون أنترنت. أو أننا نود تحميل أغاني أو غيرها لكننا لانستطيع تحميلها في تطبيق اليوتيوب الرأسمي. لأن يوتيوب لاتسمح بذلك. ففي هذا المقال يوف نتعرف على تطبيق رائع لتحميل فيديوهات اليوتيوب على الاندرويد 2022 بضغطة زر فقط.

إذا كنت تحب تحميل فيديوهات اليوتيوب على هاتفك الأندرويد، فأنت تحتاج الى أن يكون لديك التطبيق المناسب من أجل التحميل السريع والجيد لتلك المقاطع. حيث أن امتلاك هذه المقاطع وفيديوهات الموسيقى المفضلة دائما على هاتفك الأندرويد.

من الممكن ان يساعدك الاحتفاظ بالفيديوهات على الجوال على تشغيل تلك المقاطع وقتما تريد دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت. لقد قمنا بعملنا للمساعدة في تقديم هذا التطبيق والذي يعتبر من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات على هواتف الأندرويد وأجهزة التابلت. وبهذا تستطيع سريعا أن تجعل هاتفك غنيا من خلال احتوائه على كل المقاطع المفضلة لديك.

تحميل تطبيق Newpipe لتحميل فيديوهات اليوتيوب 2022

يعد تطبيق Newpipe من بين التطبيقات الرائدة حاليا في تحميل فيديوهات اليوتيوب على هواتف الأندرويد بجودة عالية ويسهولة أيضا. حيث يمكنك نسخ رابط أي فيديو على اليوتيوب ثم التوجه إلى تطبيق Newpipe والذي ستجد رابط تحميله اسفل هذا المقال على موقع فكرة عربية.

بعد تثبيت التطبيق وفتحه تقوم بلصق رابط فيديو يوتيوب الذي تريد تحميله بعد نسخ هذا الرابط من اليوتيوب وتضغط على زر البحث، مباشرة سوف يظهر لك الفيديو وأسفله خيارات تحميل الفيديو مغ اختيارات مختلفة لجودة المقطع، كما يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تحميل الفيديو على شكل فيديو MP4 أو تريد تحويله إلى موسيقى MP3 فهذا التطبيق أيضا يدعم هذه الميزة.

بعدما تقوم بتحديد جميع الخيارات المناسبة لك تضغط على تنزيل سيبدأ مباشرة البرنامج بتحميل الملف الخاص بك. الآن يمكنك التوجه إلى قسم التنزيلات أو من خلال شريط الإشعارات تضغط على الملف الذي ان انزيله لكي تستطيع فتح الملف وعرضه على هاتفك.

فقط كإشارة أن الفيديوهات المحملة من التطبيق يتم حفظها في الملف الخاص بالتطبيت تحت اسم Newpipe داخل ملفات الجهاز. إذا أردت نقل الفيديو المحمل، تتوجه إلى مدير الملفات على هاتفك بعدها ملف Newpipe.

لتحميل تطبيق Newpipe مدفوع من هنا : تحميل التطبيق.

شارك الموضوع على:

اترك ردّاً