الربح من اليوتيوب من مراجعة الانمي بدون حقوق الطبع والنشر

عندما يحاول أي شخص الربح من اليوتيوب من مراجعة الانمي، ثم يقوم بإعادة تحميل الفيديوهات المحمية بحقوق الطبع والنشر، بعدها ينتهي به المطاف في إغلاق قناته على اليوتيوب.

عندما يحاول أي شخص الربح من اليوتيوب من مراجعة الانمي، ثم يقوم بإعادة تحميل الفيديوهات المحمية بحقوق الطبع والنشر. بعدها ينتهي به المطاف في إغلاق قناته على اليوتيوب.

وحتى إذا نجحت وكبرت قناته وهذا مستبعد جدا لانه لن يتم قبول قناته في برنامج شركاء يوتيوب. ولايتم تفعيل ميزة تحقيق الدخل في القناة. ولكي تتجنب كل هذا يجب أن تقوم بإنشاء محتوى خاص بك وإذا لم تجد يمكنك استعمال هذه الاستراتيجية التي سأشاركها معك لنشر أي فيديوهات محمية بحقوق الطبع والنشر وتحقيق الربح منها على اليوتيوب.

سنطبق الاستراتيجية على فيديوهات الأنمي أو الرسوم المتحركة إن صح التعبير ، فهي أيضا محمية بحقوق الطبع والنشر. لكن سأعطيك طريقة واستراتيجية فعالة لتخذي حقوق الطبع والنشر بسهولة وسوف تستطيع تحقيق الربح من الفيديوهات الخاصة بأي أنمي تحبه وتتابعه على اليوتيوب وبدون مشاكل حقوق الطبع والنشر .

ماهي إذا هذه الطريقة وكيف ستحصل على فيديوهات للانمي؟ وكيف تستطيع إذالة حقوق الطبع والنشر من الفيديوهات؟ ماذا تحتاج قبل البدء في تطبيق استراتيجية الربح من يوتيوب؟

تحتاج إلى أن تنشئ قناة على اليوتيوب بجميع التعديلات الخاصة بها من كتابة الوصف بشكل كامل وصورة للقناة وكذلك خلفية جيدة تتكلم عن الانمي المحدد التي تريد اضافته، ويفضل أن تتخصص قناتك في أنمي واحد فقط على سبيل المثال أنمي وان بيس، فهو عليه الكثير من عمليات البحث شهريا ومشهور في كل بقاع العالم،ويمكنك اختيار أي أنمي آخر فلا مشكلة في ذلك المهم أن تكون قناتك مختصة في شيء واحد.

تحتاج أن تتوفر على هاتف اندرويد أو أيفون أو حاسوب وبرنامج لتحرير الفيديوهات وسأعطيك برنامج لكل جهاز. فلا تقلق من هذا الامر. فكل ماعليك هو البحث عن طريقة تعديل الفيديوهات في البرنامج الذي سوف تستخدمه. وتتعلم طريقة المونتاج على هذا التطبيق لكي تقوم بعمل فيديوهات رهيبة واحترافية تعجب المشاهدين وتكسب بها قلوبهم وإعجابهم.

من أين تحصل على فيديوهات للانميات بشكل رسمي ومترجمة للعربية؟

الصحول على فيديوهات للانمي ليس صعبا فهناك الكثير من التطبيقات للاندرويد يمكنك من خلالها مشاهدة وتحميل أي أنمي تريده.

ومن بين هذه التطبيقات نجد تطبيق Anime Slayer ، تقوم بتنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك وتبحث عن اي أنمي وتذهب للحلقات وتشاهدها كما يمكنك تنزيلها بالجودة التي تتوفر به على التطبيق.

بالنسبة للحاسوب إذا كنت تستخدمه يمكنك البحث في جوجل عن أي حلقة لاي انمي وتقوم بتحميلها بسهولة، فلا اعلم صراحة إن كانت هناك برامج للكمبيوتر لمشاهدة الانمي.

تقوم بتحميل الحلقات التي اعجبتك أو تثير قضية معينة أو حدث مهم في الانمي أو تقوم بتنزيل حلقة كاملة للانمي.

برنامج تعديل الفيديوهات للكمبيوتر والهاتف في الربح من اليوتيوب من مراجعة الانمي

نبدأ بالاندرويد كالعادة لانه الخيار الشائع بين الناس فالتطبيق الذي نقترحه هو تطبيق Kinemaster.

فهو مميز جدا ويستخدمه كل اليوتيوبرز في تعديل الفيديوهات الخاصة باليوتيوب.

وهذا راجع للمميزات والإضافات التي يتوفر عليه وخاصة أنه توجد فيه ميزة نحتاجها في هذه الاستراتيجية.

لهذا وضعته في الخانة الاولى من الإقتراحات وأستخدمه شخصيا لأصدقكم القول.

بالنسبة لاصحاب الايفون يمكنكم استخدام برنامج imovie فهو تطبيق مجاني على appstore، كما يمكنكم استخدام برنامج kinemaster للايفون نفسه فهو متوفر أيضا لاجهزة الايفون.

أما لاصحاب الحواسيب والمبتدئين في مجال المونتاج فيمكنكم الاعتماد على برنامج Camtasia Studio فهو الخيار الانسب لكم ، حيث أنه برنامج سهل جدا من حيث الاستعمال وفهم طريقة استحدام برنامج Camtasia.

طريقة تعديل الفيديوهات لتجنب حقوق الطبع والنشر والربح من يوتيوب من مراجعة الانمي بدون مشاكل

لاتظن أنك إذا قمت بتعديل لون الفيديو أو قمت بتصغير الشاشة فإنك تتخلص من حقوق الطبع والنشر ،

حتى وإن نجح ذلك فلن ينجح الامر في تحقيق الربح لقناتك وعلى هذه الفيديوهات،

فسوف تقوم يوتيوب بمراجعة يدوية لقناتك لتكتشف أنها فيديوهات مسروقة ومعاد نشرها فيتم رفضك بسهولة ،

إذن نحتاج طريقة شرعية من اليوتيوب نفسها لاعادة استخدام الفيديوهات مرة اخرى، إليك الإستراتيجية.

اليوتيوب تسمح لاستخدام الفيديوهات التي تتوفر على حقوق الطبع والنشر في حالات خاصة وهذه الحالات سنستغل هذه الحالات لصالحنا لتحقيق الربح من اليوتيوب باستخدام أي فيديو نريده،

يوتيوب تسمح بإعادة استخدام الفيديوهات المحمية بحقوق الطبع والنشر بشرط أن تضيف إليها تعليقك الخاص على الفيديو.

على سبيل المثال تبدي رأيك في حلقة الانمي فقط بالصوت دون الحاجة لتصوير نفسك وهذا مايسمى بالرياكشن Reaction أو ردة فعلك حول حلقة معية بالانمي .

تقوم باستعراض لقة من الحلقة وبعد ذلك تزيل صوت الحلقة وتضيف تعليقك الصوت وتسرد الاحداث التي حدثت في تلك اللقطة أو تبدي رأيك فيها فقط، هذا كل شيء هل هذا صعب؟

بالطبع لا! هذا ماتفعله مع جميع الفيديوهات فيوتيوب لاتقبل إعادة استخدام الفيديوهات دون أن تضيف قيمة ما للفيديو أو يناقش فكرة معينة مثل الفيديوهات الساخرة.

أظن أنه يمكنك استعمال الكتابة فقط عوض التعليق الصوتي،

لكن من الافضل أن تقوم بتسجيل صوتك مع الفيديو وهذا سهل مع برنامج Kinemaster،

يمكنك تسجيل صوتك وفي نفس الوقت تشاهد الحلقة على البرنامج.

وهذه هي الميزة التي احببتها في هذا البرنامج واقترحته لكم كما أنه افضل من باقي التطبيقات حسب رأيي الشخصي وتجربتي في تعديل االفيديوهات على الاندرويد.

نصائح لنجاح قناة يوتيوب تختص بمراجعة الانمي

  • في تعديلك للفيديوهات اعرض لقطة من الانمي لاتتعدى دقيقتين. بعد ذلك تضع رأيك فيها وتتحدث لدقيقة أخرى أو نصفها وتعرض لقطة اخرى وهكذا ، هذه هي الطريقة السليمة لتجنب حقوق الطبع والنشر على فيديوهات الانمي. وهي طريقة شرعية من اليوتيوب كما وضحنا سلفا.
  • التخصص في أنمي واحد ولاتنشر على انيميات كثيرة لكي تجعل لك جمهور واحد وينتظر حلقاتك المقبلة بفارغ الصبر وعلى أحر من الجمر تذكر ذلك.
  • ابحث عن اسم مميز لقناتك غير موجود أو نادر في اليوتيوب. جرب البحث عن اي اسم على اليوتيوب حتى تجد اسما نادرا أو غير موجود مسبقا ولو علاقة بالانمي الذي تريد أن تنشر عنه.
  • قم بتصميم لوجو احترافي وخلفية لقناتك بشكل احترافي إذا لم تستطع يمكنك وضع أي صورة مجانية على الانترنت
  • ابحث دائما عن الكلمات المفتاحية الأكثر بحثا على اليوتيوب ويمكنك الاعتماد على موقع Rapidtags
  • صمم صورة مصغرة تثير الانتباه وتجعل من يراها في حيرة لتجبره للدخول لمشاهدة الفيديو الخاص بك
  • ابحث دائمة عن القنوات التي تنشر محتوى مشابه لمحتواك وتتعلم من تجاربهم وتستفيد وترى أي محتوى يحبه المشاهدين في قناته؟ وتجرب أن تقوم بتعديل فيديو مثله وتحسن ما لم يقم به هو وتضيف إضافات جديدة
  • الاستمرارية في النشر رغم عدم وجود المشاهدات في الاول فالبدايات دائما تكون صعبة
  • حاول مشاركة الفيديوهات الخاصة بك في مجموعات على الفيسبوك. والتي تتكلم عن الأنمي الذي تنشر الفيديوهات عنه بهذه الطريقة ستكسب الكثير من المشاهدات والمشتركين في وقت وجيز وتبدأرحلتك في الربح من اليوتيوب.

خلاصة:

لكي تنجح في الربح من اليوتيوب من مراجعة الانمي. تقوم بتحميل حلقة في الانمي تعدل على الفيديو وكل حدث تعطي رأيك فيه بالصور.

وتقوم بعمل رياكشن أو رد فعلك حول تلك الحلقة وتتحدث عن رأيك حولها. مثلا، كيف جرت الأحدات من له الافضلية في القتال.

وتتوقع مايحدث في الحلقات القادمة وهكذا.. قيوتيوب تعلم وتسمح بمثل هذه الفيديوهات من تحقيق الربح على اليوتيوب.

كانت هذه الإستراتيجية لتجنب حقوق الطبع والنشر في الفيديوهات التي تختص بالانمي وهذه الطريقة مناسبة لمحبي ومتابعي الانمي.
حيث ستتمكن من خلال متابعتك للانمي من تحقيق وربح المال من اليوتيوب دون أن تظهر وجهك في الفيديوهات،
أتمنى أن تنال الطريقة إعجابكم ، عد لزيارتنا قريبا لتجد الكثير من المواضيع الجديدة حول الربح من الانترنت.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.